fbpx مفاجآت عجيبة مع مارك تاكر ، مدير كرنفال | Global Village

مفاجآت عجيبة مع مارك تاكر ، مدير كرنفال

Oct 14, 2022 | by admin

تعالوا واكتشفوا كل ما يخبئه لكم الموسم 27، إن كنتم تجرؤون…

أنا رجل جريء في العادة، وأحب مشاهدة أفلام الرعب وغالباً ما تجدني متحمساً لتجربة الجولات السريعة، حتى أنني أمسكت عنكبوتاً بيدي أكثر من مرة. وعندما تم تجهيز بيت الرعب الجديد قبيل انطلاق الموسم الـ 27 في القرية العالمية، لم أتردد لحظة في تجربته، دخلت بكل ثقة من البوابة الأمامية الكبيرة، وما هي إلا لحظات حتى خرجت مسرعاً من شدة الرعب. ولحسن الحظ أن هذه الوجهة الجديدة ستفتح أبوابها بالتزامن مع فترة هالوين، إن كنتم من محبي التشويق والرعب، فبيت الرعب الوجهة المثالية لكم!

بصفتي مدير شركة "أورب إنترتاينمنت" جزء من مهامي تجربة مختلف الجولات والألعاب والوجهات المتواجدة في القرية العالمية. فغالباً ما أستمتع بقيادة سيارات التصادم أو استمتع بروعة المنظر من عجلة المهرجانات أو أحاول أن أستجمع شجاعتي لتجربة بيت الرعب، وفي ما تبقى من الوقت، أعمل مع فريقي على تطوير طرق جديدة ورائعة لنوفّر لكم كل المرح والتشويق في منطقة الألعاب كرنفال في القرية العالمية. وهذا العام تحديداً، أطلقنا العنان لمخيلتنا وجهزنا لكم مفاجآت كبرى سوف تدخل البهجة على قلوبكم مع افتتاح الموسم الجديد.

عند انتهاء الموسم 26، انطلق فريق كرنفال إلى العمل بسرعة، لنبدأ بإعداد بيت الرعب بالإضافة إلى الوجهة الترفيهية الجديدة والمميزة المخصصة لضيوفنا الصغار. ديجرز لاب هي تجربة جديدة في الحفريات الهيدروليكية تسمح للبنائين الصغار بتولي زمام الأمور وإجراء أعمال الحفريات بأنفسهم أو مع أهلهم. بإضافة إلى ذلك، اغتنمنا الفرصة خلال فصل الصيف لكي ندخل بعض التغييرات الضرورية فقمنا بنقل الجولات إلى مواقع جديدة في كرنفال وقمنا بتحسينات على الإضاءة والموسيقى لنحرص على توفير تجربة متكاملة لكم.

وبما أننا نحرص دائماً على توفير جميع شروط السلامة وتوفير جولات جديدة، قمنا بإجراء أعمال الصيانة الكاملة على جولاتنا الـ 31 المتواجدة، وأعدنا تركيبها من جديد وتثبيتها لتحصل على شهادات السلامة المعتمدة من الجهات المعنية المتخصصة. تم تخصيص آلاف من ساعات العمل للحرص على سلامة وراحة ضيوفنا في كل وقت، سواءً كانوا يستمتعون بالجولات الشيّقة أو بألعاب المهارة في كرنفال.

وبما أننا نتحدث عن التشويق، يتوجب علينا أن نذكر أن محبي التشويق لهذا الموسم سيتمكنون من تسجيل ومشاهدة أنفسهم من خلال تقنية الفيديو التي تتوفر في ثلاثة من جولاتنا الشيّقة. وقد قمنا بشراكة مع شركة بريطانية ممتازة لتصوير تجربتكم بكاملها على جولات "لندن لوب" و"شانج هاي" و"جلوبال برج"، حيث سيتمكن ضيوفنا من الحصول على مقطع الفيديو المصور فور انتهاء الجولة. لا تنسوا مشاركة هذه المقاطع عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع إضافة الوسم الخاص بالقرية العالمية.

كما قمنا بإضافة تحسينات للجولات الأقل سرعة، فسيلاحظ ضيوفنا العائدون أننا أجرينا بعض التعديلات على عربات عجلة المهرجانات لتوفير رؤية رائعة لجميع أنحاء القرية العالمية لضيوفنا، فلا تنسوا التقاط الصور من أعلى نقطة في الجو!

وبالإضافة إلى كل ذلك، توصلنا أيضاً إلى حل لإنهاء مسألة الانتظار عند مدخل الجولات. بدءاً من الموسم 27، سنوفر لضيوفنا خيار لدخول السريع عند سبع من جولاتنا الأكثر شهرة، وسيسمح الدخول السريع لكم باختصار مدة الانتظار عند الجولات وقضاء وقت أطول في الاستمتاع والمرح.

هل زاد حماسكم؟ زورونا لاكتشاف هذه التجارب الجديدة!

مارك
مارك تاكر،ـ مدير أورب إنترتينمنت

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023