fbpx أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية | Global Village

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية

Dec 18, 2023 | by alaadine.fawaz-t@globalvillage.ae

تدور عجلة الأيام وتعود مرة أخرى بمواسم الأعياد لتذكرنا برفقاء العمر الذين يستحقون منا لمسةً رقيقة من الوفاء والعطاء. وإلى جانب كونها مناسبةً رائعة لتبادل الهدايا، عادةً ما تحتارون في اختيار الهدية المناسبة لكل شخص عزيز عليكم. فلا تقلقوا. كل ما عليكم هو الذهاب إلى نزهة في القرية العالمية لتجدونا جاهزين لإسعادكم وإسعاد قلوب أحبائكم بتشكيلة من أجمل الهدايا المناسبة لكل الأشخاص.

القرية العالمية من أروع أماكن التنزه خلال موسم الأعياد، ستجدون فيها كل ما يسركم من أشكال وأنواع الحلويات المخصصة للأعياد والمشغولات اليدوية المميزة ووسائل التزيين وكل ما تحتاجونه لإضفاء البهجة على أعيادكم. فبمجرد أن تطأ أقدامكم أرض القرية العالمية خلال هذه الموسم السعيد، ستجدون أمامكم كل ما يسعدكم من أماكن التسوق ذات الأضواء المبهرة وشجرة أعياد الميلاد المزينة بكرات النور والمتاجر النابضة بالحياة والأجواء التي تتعالى فيها الضحكات الرنانة وكل مظاهر البهجة.

أعددنا لكم بعض الاقتراحات لهدايا العائلة والأصدقاء. سواءً أكانت الهدية للأخ الذي يصعب إرضاؤه أو للصديق المبدع، فسوف يحصل الجميع على ما يسعدهم.

قيمة الهدية تُقدر بمقدار معزّة الأشخاص

هل توجد طريقة للتعبير عن الاعتزاز بشجرة العائلة أكثر من إهداء شجرة للعائلة! وخاصةً إن كانت شجرة تحمل اسم كل فرد من أفراد عائلتكم، كقطعة فنية مصممة خصيصاً لكي توضع في قلب بيت العائلة لتعزز رابطة قلوب ساكنيه، الحاضر منهم والغائب. يمكنكم اقتناؤها من متجر شجر العائلات في جناح تركيا. وكذلك ثمة أشياء لا تقدر بثمن، ستجدون بعضها عندما تزوروا جناح المملكة العربية السعودية وتبحثون عن صندوق الهدايا المزين بشعار النخلة، والمحفور عليه أول حروف استُخدمت للنقش على صخور الجبال. وحتى الأبواب الصغيرة المزخرفة ذات الرسومات الجذابة هنا ستصبح من مقتنياتكم الفريدة.

مقتنيات وهدايا مميزة للمرأة!

في حياة كل منا امرأة أو فتاة لا معنى للحياة بدونها، تحتاج أن تعرف أننا نهتم بما تريد. فالمرأة التي تهتم بأناقتها ستسعد كثيراً بحقيبة مشغولة يدوياً، مطعمة بالخشب، من جناح الهند، أو عباءة عصرية من جناح المملكة العربية السعودية

وكذلك فإن المرأة التي تهتم ببيتها ستجد بغيتها في طقم أنيق للقهوة التركية أو طقم أقداح شاي يابانية مزخرفة يدوياً على الطريقة التقليدية المبهجة للضيوف. وسيهفو قلبها عندما تضم إلى خزانتها طقم أدوات المطبخ والقدور الخشبية يدوية الصنع من جناح أفريقيا.

هدايا رائعة للرجال !

لم تنس أسواق القرية العالمية إفراد الرجل بمساحة كبيرة من الهدايا، سواءً للزوج أو الأب أو الأخ أو القريب أو الصديق. يضم متجر كول بريطانيا في جناح أوروبا تشكيلة من أروع الهدايا للرجال، من التي شيرت إلى المقتنيات وحتى الأكواب المميزة.

وكذلك ستجدون في جناحي أفغانستان وباكستان تشكيلة متنوعة ورائعة من الإكسسوارات الرجالية المصنوعة من الجلود، من السترات الدافئة المناسبة لأجواء موسم الأعياد.

لأحبائنا الأطفال واليافعين

تتوفر في القرية العالمية تشكيلة هائلة من الهدايا الرائعة للأطفال واليافعين، من الدُمى ذات الأشكال والألوان المتنوعة من شتى أنحاء العالم، إلى أنواع القرطاسية المختلفة التي ستحتاجون لاقتطاف واحدة من كل صنف مميز. ومن المقتنيات منقطعة النظير للصغيرات العرائس اليابانية الراقصة، وللفتيات الأكبر سناً عرائس يابانية بأزياء الكيمونو التقليدية. وللأبطال الصغار يعرض جناح تايلاند مجموعة من ألعاب سيوف الساموراي الكفيلة بملء أوقاتهم بالمرح.
 

هدايا للجميع

إذا كان الشخص العزيز عليكم –شريك حياة أو ابن لكم- من عشاق هاري بوتر، فستجدون هديته المفضلة في متجر هاري بوتر في جناح أوروبا.  فثم الكثير من الهدايا المأخوذة من عالم هاري بوتر، من الصولجانات وأرواب هوغارت والفانكو بوب.

 

كذلك فإن أماكن التسوق في القرية العالمية تزخر بالكثير من الهدايا والمقتنيات المميزة. وأهم ما يميزها الأصالة. فهنالك الإكسسوارات المزخرفة يدوياً من المكسيك، وكذلك وسائل التزيين التي تحمل طابع أعياد الميلاد من بيرو، والتي ستفرح الأم بها كثيراً وتزين بها بيتها. وإذا كان الأب من هواة جمع المقتنيات المميزة، فهناك الأقنعة والمشغولات التقليدية لقبائل الماساي في جناح أفريقيا.

بعد الانتهاء من انتقاء هدايا الأحباء وكان لديكم بعض الوقت، يمكنكم أخذ جولة بين مطاعم وأكشاك أعياد الميلاد لتناول بعض المأكولات والحلوى، أو أخذ علبة تحتوي على ما يروق لكم من الشوكولاتة إلى المنزل، أو شراء بعض وسائل التزيين الخاصة بأعياد الميلاد من أجنحتنا الأربعة والعشرين. فسارعوا بزيارة القرية العالمية لإحضار أجمل الهدايا لأحبائكم وصبغ موسم الأعياد بلون الفرحة.

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023