fbpx مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة | Global Village

مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة

Mar 07, 2023 | by admin

يعود إليكم مهرجان شارع السعادة من جديد، في الفترة الممتدة من 8 إلى 20 مارس. وفي هذا المهرجان الرائع، تزدحم شوارع القرية العالمية بكوكبة من الفنانين الرائعين القادمين من كل أنحاء العالم، يعتبر هذا المهرجان حدث فريد من نوعه يدهش الجمهور ويسعده من جميع الأعمار. يعتبر هذا الحدث احتفالاً بالإبداع والموهبة وأمراً لا بد منه لكل من يقدر الفنون المسرحية.

شاركونا الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

واحتفالاً باليوم العالمي للمرأة، يضم المهرجان في جميع فقراته عدداً من أمهر الفنانات في العالم منهن الساحرات والمهرّجات ولاعبات الأكروبات والجمباز. ويستمر المهرجان من 8 مارس (اليوم العالمي للمرأة) إلى 20 مارس (اليوم العالمي للسعادة). كما يهدف اليوم العالمي للمرأة إلى تسليط الضوء على إبداعات المرأة واستعراض إمكاناتها حتى تحظى بمساحة أكبر من الاهتمام والجوائز القيمة.

عروض لا تُنسى، تتركك عاجزًا عن الكلام.

يسر مهرجان شارع السعادة بإعلان تقديم مجموعة متنوعة من العروض الفريدة التي لا تُنسى والتي ستتركك عاجزًا عن الكلام. من مهارات الساحرة بيلي كيد المميزة وعرض السيرك الكوميدي لكاتا كاتارسيس إلى الحركات البهلوانية التي تتمتع بها لاعبة الدراجة الأحادية مونا سيركو. تضفي كل منهن لمسة فريدة ورونقاً على المهرجان. كما سيتسنى لكم الفرصة بالاستمتاع بسيرك الشارع مع إسبيوم بروما وبالحركات البهلوانية بالدراجة مع جيسيكا آربين، ومهارة رامية الأسهم البهلوانية سارة تويستر ومشاهدة لاعبة الأكروبات الهوائية ثيكر فون زيارنو. يعتبر كل أداء شهادة على مهارة هؤلاء الفنانات الرائعات وإبداعهن وموهبتهن.

مهرجان يحتفل بالسعادة

لا يقتصر مهرجان شارع السعادة على عرض الإبداع والموهبة فحسب، بل يهدف إلى نشر أجواء السعادة بين جموع الحاضرين من كل الأعمار. من خلال العروض الملونة والمسلية والأجواء الودية والترحيبية. تم تصميم هذا المهرجان للمساعدة على الارتقاء والإلهام. كما أنه يعتبر فرصة للترفيه والانغماس في جمال الفنون المسرحية وعجائبها.

استمتع بالأجواء السعيدة مع أصدقائك وعائلاتك

فلا تفوتكم هذه الاحتفالية الكبيرة المليئة بالمرح، ولا تنسوا اصطحاب أصدقائكم وعائلاتكم لتستمتعوا معاً بأجواء الإبداع والسعادة. فمع توفر العديد من العروض الرائعة، يتوفر الكثير لكل حاضر. تعال وانضم إلينا واحتفل معنا بجمال الفنون المسرحية وعجائبها، واختبر البهجة والسعادة التي تضفيها على هذا الاحتفال.

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023