fbpx اربح تذكرة اليوبيل الفضي التذكارية مع تطبيق القرية العالمية | Global Village

اربح تذكرة اليوبيل الفضي التذكارية مع تطبيق القرية العالمية

لمحة عامة

قم بتحميل تطبيق القرية العالمية اليوم ثم تسجيل الدخول لتحصل على فرصة الفوز بتذكرة اليوبيل الفضي التذكارية وتستمتع بعالم من الروائع! تُقدم هذه الجائزة الحصرية بمناسبة احتفالانا بالموسم الـ 25، وهي مضمونة لعدد 25 من حاملي التذاكر، حيث يمكنهم الاستفادة منها للدخول إلى القرية العالمية 25 مرة وأيضاً الاحتفاظ بها كتذكار مميز. سيتم الإعلان عن الفائزين الـ25 في يوم الأحد من كل أسبوع عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعنا عبر الإنترنت وما عليك سوى متابعة صفحاتنا لمعرفة ما إذا كنت فائزاً. وفي حال كان لديك حساب بالفعل على التطبيق فإنك ستدخل في السحب تلقائياً! تحميل تطبيق القرية العالمية يمنحك أكثر من مجرد الفوز بتذكرة اليوبيل الفضي التذكارية، حيث أنه يُثري تجربتك في القرية العالمية ويجعلها سلسة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وبكل سهولة شراء التذاكر وإعادة تعبئة الرصيد، التعرّف على جميع العروض والفعاليات القادمة، استخدم خريطة القرية العالمية الموجودة حصرياً على التطبيق للتخطيط لرحلتك، حفظ مواقع أماكنك المفضلة واكتشاف الجواهر الخفية. قم بتحميل التطبيق الآن لتحصل على فرصة الفوز!

لائحة الفائزين:

winners

winners

الشروط والأحكام:

من خلال إنشاء حسابك المجاني، فإنك تؤكد بموجب هذا أن جميع المعلومات التي تقدمها هي ملك لك، أو أنك الشخص المخول لتقديم الاسم المذكور أعلاه في التطبيق نيابةً عنه.

يحق للقرية العالمية استخدام البيانات التي أدخلتها في طلبك لأي أنشطة تجارية أو ترويجية تقوم بها.

يتيح لك كل تنزيل وإنشاء حساب الحصول على فرصة للفوز بتذكرة اليوبيل الفضي المحدودة الإصدار.

يمكنكم استلام تذكرة اليوبيل الفضي من مركز خدمة الضيوف الموجود في بوابة العالم في غضون 45 يومًا من الإعلان. إذا لم يتم إستلام الجائزة ، فإنها تعتبر باطلة ولا يمكن المطالبة بها في أي تاريخ لاحق أو استبدالها نقدًا.

سيتم الاتصال بالفائزين في غضون 48 ساعة من الاختيار. أي فائز لا يمكن الوصول إليه من خلال تفاصيل التواصل المقدمة، سيتم استبعاده.

الجائزة عبارة عن تذكرة اليوبيل الفضي المحدودة الإصدار.

الفائزون مسؤولون عن تقديم جميع بطاقات الهوية والوثائق التي تطلبها القرية العالمية حتى يتمكنوا من تحصيل جوائزهم.

عند استلام المستندات المطلوبة من كل فائز، ستسلم القرية العالمية الجوائز للفائزين المعنيين في غضون 14 يومًا.

لا يُسمح لحاملي بطاقات الهوية في القرية العالمية وأي شخص يعمل في أو يتعامل مع القرية العالمية أو عائلاتهم بالمشاركة في السحب ولن يكونوا مؤهلين للفوز.

لا يُسمح للموظفين العاملين في المجموعة الإعلامية العربية (AMG) وأسرهم بالمشاركة في السحب ولن يكونوا مؤهلين للفوز.

تحتفظ القرية العالمية بالحق في إعلان الفائزين عبر جميع وسائل الإعلام والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.

سيُطلب من الفائزين التقاط صورهم أثناء استلام جوائزهم للتوثيق وتحتفظ القرية العالمية بالحق في استخدام الصور لأي غرض تسويقي أو ترويجي.