fbpx القرية العالمية تقدّم لضيوفها فرصة الفوز بسيارتين من "إم جي موتور" في حملة السحب الرائع | Global Village

القرية العالمية تقدّم لضيوفها فرصة الفوز بسيارتين من "إم جي موتور" في حملة السحب الرائع

لمحة عامة

الإمارات العربية المتحدة، دبي 13 أبريل 2023: أعلنت القرية العالمية اليوم، بالتعاون مع شركة "إنتر إميرتس موتورز"، عن إطلاق حملة السحب الرائع الذي يتيح لضيوف الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة فرصة الفوز بسيارتين فارهتين من نوع "MG GT" و"MG ZS"، وذلك مع قرب إسدال الستار على موسم القرية العالمية الـ 27.

وسيتمكن ضيوف القرية العالمية الذين يحجزون تذاكرهم عبر تطبيق الوجهة للهواتف الذكية خلال الفترة من 12 -27 أبريل من الدخول تلقائياً في السحب، أما أولئك الذين يشترون تذاكر الدخول عند البوابة فيمكنهم أيضاً دخول السحب عن طريق مسح رمز التعريف الخاص بتذاكرهم على التطبيق. وتسمح كل تذكرة لصاحبها الدخول إلى السحب لمرة واحدة فقط، وبالتالي يمكن للضيوف الدخول في السحب عدّة مرات عند شراء عدّة تذاكر خلال فترة الحملة.

يأتي إطلاق هذا السحب الجديد تجسيداً لحرص القرية العالمية وإلتزامها الدائمين بتقديم كل ما هو جديد ومميز لضيوفها، وتتويجاً للنجاح الباهر لموسمها الـ 27، ولإتاحة الفرصة لضيوفها للفوز بسيارتين فارهتين.

وتعتبر شركة إنتر إميرتس موتورز الوكيل الرسمي لعلامة "إم جي موتور" في الإمارات. ويأتي هذا التعاون مع القرية العالمية في إطار تقديم تجارب استثنائية ومميزة لضيوف الوجهة العائلية الرائدة ومنحهم فرصة الفوز بسيارة جديدة بمجرد شرائهم للتذاكر وزيارة الوجهة.

سيتم الإعلان عن الفائزين في 29 أبريل الجاري، وهو اليوم الأخير من موسم القرية العالمية 27.

للاطلاع على آخر مستجدات القرية العالمية، يرجى متابعة قنواتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي:

انستغرام: @GlobalVillageUAE
تويتر: @GlobalVillageAE
فيسبوك: @GlobalVillageAE
سناب شات: @GlobalVillageME
تيك توك: @GlobalVillageAE