fbpx القرية العالمية وجهة مميزة لمستلزمات الاحتفال بـ «حق الليلة» | Global Village

القرية العالمية وجهة مميزة لمستلزمات الاحتفال بـ «حق الليلة»

لمحة عامة

الإمارات العربية المتحدة، دبي: 3 مارس 2023 – تقدم القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، لضيوفها مجموعة واسعة من مستلزمات الاحتفال بـ «حق الليلة» التي تعد جزءاً من المحافظة على التراث الإماراتي الأصيل، ومناسبة مميزة لبثّ قيم حب الخير والتكافل والتراحم في نفوس النشء!

ويعد الاحتفال بـ «حق الليلة» موروثاً تقليدياً وشعبياً تناقلته الأجيال في دولة الامارات على مرّ العصور، إذ يُحتفل بهذه المناسبة في ليلة النصف من شعبان (15 شعبان) -مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك-، والتي تصادف هذا العام في يوم الثلاثاء 7 مارس 2023.

ويمكن لضيوف القرية العالمية الاستعداد لهذه المناسبة عن الطريق التسوق في مختلف الأجنحة التي تقدّم الكثير من الخيارات المميزة والمتنوعة من حول العالم، ونذكر منها على سبيل المثال جناحي الإمارات والأمريكيتان لشراء كافة أنواع الحلوى التقليدية والجديدة. وبإمكان المحتفلين أيضاً زيارة جناح الصنعة ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية حيث سيجدون هناك أنواع مختلفة ومميزة من التوزيعات المصنوعة يدوياً ، وأزياء الاحتفالات التقليدية المناسبة للصغار ، والزينة اللازمة للاحتفال بـ «حق الليلة» في المنزل.

تكثر الخيارات ولكن تبقى القرية العالمية وجهة فريدة ومميزة للباحثين عن مسلتزمات الاحتفال بـ «حق الليلة».

للاطلاع على آخر الأخبار، يرجى متابعة صفحات القرية العالمية على وسائل التواصل الاجتماعي:

انستغرام: @GlobalVillageUAE

تويتر:  @GlobalVillageAE

فيسبوك:  @GlobalVillageAE

سناب شات:  @GlobalVillageME

تيك توك:  @GlobalVillageAE