fbpx فريق العرض الشيق في القرية العالمية يبهر الضيوف ويحقق لقبين جديدين في غينيس للأرقام القياسية | Global Village

فريق العرض الشيق في القرية العالمية يبهر الضيوف ويحقق لقبين جديدين في غينيس للأرقام القياسية

لمحة عامة

تم تحقيق "أكبر عدد من اللفات المتتالية في سيارة على سطح مبلل" و "أكبر عدد من اللفات حول سيارة تسير على عجلتين في دقيقة واحدة" خلال ليلة مليئة بالتشويق والإثارة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 1 أبريل 2021: تمكنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، من تحقيق رقمين جديدين في غينيس للأرقام القياسية، مقتربة من هدفها في تحقيق 25 رقماً قياسياً احتفالاً بموسم اليوبيل الفضي، ليصل مجموع الأرقام التي حققتها إلى 20 رقماً حتى الآن. ونجحت الوجهة الترفيهية العائلية بتحقيق"أكبر عدد من اللفات المتتالية في سيارة على سطح مبلل" و "أكبر عدد من من اللفات حول سيارة تسير على عجلتين في دقيقة واحدة"، خلال احتفالية شيّقة  مليئة بالأدرينالين قُدّمت أمام الضيوف الذين أظهروا حماساً استثنائياً في ساحة العرض الشيق. واستطاع فريق المحترفين الذين يقدمون العرض الشيق تحدّي السرعة من تحقيق هذين الإنجازين الجديدين، قبيل ما يزيد بقليل عن شهر من اختتام الموسم الحالي.

 

بالتعاون مع شركة "ميراج إنترتينمنت ديزاين"، الشركة الرائدة في تصميم المحتوى الشيّق وحركات المجازفة من لاس فيغاس في الولايات المتحدة، يقدّم فريق المحترفين في القرية العالمية هذا الموسم العرض الشيّق تحدي السرعة الذي يبهر ضيوف الموسم بأروع حركات المجازفة الأقوى عالمياً، تضم الكثير من مشاهد المطاردات والمؤثرات النارية، والقيادة الخطيرة، والقفز في الدرّاجات ومؤثرات الإنفجارات والسقوط الحر، خلال ستة أيام في الأسبوع على مدى الموسم. ويضم الفريق محترفين من حول العالم من الولايات المتحدة واسبانيا وإيطاليا وألمانيا، ومولدوفا والهند والبرازيل يشكلوا فريقاً غنياً بالثقافات ومليئاً بالتشويق والتحدّي.

 

وتمكن الفريق من تحقيق اللقب الأول  الفريق في "أكبر عدد من اللفات حول سيارة تسير على عجلتين في دقيقة واحدة" في محاولته الرسمية الثالثة في المساحة المحصورة بشكل كبير، الأمر الذي زاد من صعوبة المحاولات. وتمكن كريستيان دياز غراسيا، من خلال قيادته للسيارة الأولى على عجلتين، وكيفين موتشال، من خلال إلتفافه بالسيارة الثانية حول الأولى، من خلال مهاراتهم العالية من التمكن أخيراً من تحقيق الرقم في محاولتهم الثالثة وسط ترقّب كبير بين الحضور. كما نجح أندريا بونتيشيل بتحقيق لقب "أكبر عدد من اللفات المتتالية في سيارة على سطح مبلل" بعد أن نجح في محاولته الأولى من الإلتفاف 62 مرة وسط تشجيع من الضيوف اللذين استمتعوا بليلة من العمر.

 

وتستمر القرية العالمية بمحاولاتها للوصول إلى هدفها في تحقيق 25 لقب في غينيس للأرقام القياسية إحتفالاً بموسم اليوبيل الفضي، الذي يستمر بالترحيب بالضيوف لغاية 2 مايو 2021.