fbpx شركاء القرية العالمية يحيّون الوطن ويسجلون رقماً قياسياً جديداً بالتزامن مع اقتراب الوجهة من تطعيم جميع العاملين معها بنسبة 100% | Global Village

شركاء القرية العالمية يحيّون الوطن ويسجلون رقماً قياسياً جديداً بالتزامن مع اقتراب الوجهة من تطعيم جميع العاملين معها بنسبة 100%

لمحة عامة

شارفت القرية العالمية على الانتهاء من حملة تطعيم جميع العاملين معها واحتفلت بتحطيم رقم جديد في غينيس للأرقام القياسية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 7 أبريل 2021: كشفت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في الإمارات والمنطقة، عن أحدث إنجازاتها في إطار الجهود المبذولة لضمان صحة الجميع والتصدّي لجائحة كوفيد - 19. فبعد إعلانها عن تحقيق هدفها المتمثل بتطعيم جميع كوادر موظفيها، تقترب القرية العالمية حالياً من هدفها بضمان حصول كوادر شركائها على التطعيم ضد فايروس كورونا المستجد بنسبة 100٪، مما يشكل دليلاً على إلتزام الجميع في الوجهة بحماية كل فرد من أفراد أسرة القرية العالمية وضيوفها.

 

وقالت خديجة خليفة، مديرة إدارة أول للشؤون التجارية والرعاية في القرية العالمية: "نفخر في القرية العالمية بدعمنا لبرنامج التطعيم الوطني لدولة الإمارات والمساعدة في حماية صحة وسلامة كوادر شركائنا الذين نتعاون معهم في الموسم الخامس والعشرين، والذين يتجاوز عددهم الـ 4000 موظف من أكثر من 80 جنسية وعائلاتهم، الأمر الذي انعكس بالجهود الجبارة التي بذلها الجميع في برنامج التطعيم الخاص بالشركاء. نتوجه بالشكر والامتنان لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة التي ساهمت في جعل هذا الأمر ممكناً والشكر موصول أيضاً لكل شخص ساهم في انجاح البرنامج".

 

وكبادرة شكر وتقدير للنجاحات التي تحققت، ساهم عدد كبير من كوادر العاملين في القرية العالمية من جنسيات مختلفة في تسجيل رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية متمثل في "أكبر عدد من الجنسيات يلوّحون في نفس الوقت" ، ليكون الرقم القايسي الـ 21 الذي تحققه الوجهة وشركائها في موسم اليوبيل الفضي. وتضم عائلة القرية العالمية هذا الموسم شركاء من أكثر من 80 دولة حول العالم شارك جميعهم في بناء وتعزيز منظومة الأعمال في الوجهة. وتساهم بيئة الأعمال المثالية التي توفرها القرية العالمية في كل موسم في تمكين نمو الشركاء من جميع أنحاء العالم و مساعدتهم على الإنطلاق في أعمالهم بدعم من الإدارة والملايين من الضيوف الذين يزورون الوجهة في كل موسم.

 

وكانت القرية العالمية قد أعلنت عن تمديد موسمها الخامس والعشرين حتى 2 مايو 2021 حتى يتسنى للضيوف الاستمتاع بروائع شهر رمضان الفضيل لوقت أطول.