القرية العالمية تحصد لقب "أفضل علامة تجارية من فئة: أفضل أداء في الخدمة لعام 2021" في حفل توزيع جوائز برنامج دبي للخدمة المتميزة
لمحة عامة
نالت القرية العالمية هذه الجائزة تقديراً لجهودها المبذولة في توفير خدمات مميزة وتجارب عالمية لضيوفها من كافة أنحاء العالم
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يونيو 2021: أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن فوزها بجائزة "أفضل علامة تجارية من فئة: أفضل أداء في الخدمة لعام 2021" في قطاع الضيافة والترفيه، خلال حفل توزيع جوائز برنامج دبي للخدمة المتميزة، وهو برنامج إماراتي رائد يهدف لعزيز التميز في معايير خدمة العملاء في قطاع الأعمال، والذي جرت فعالياته يوم 28 يونيو 2021. وحصدت الوجهة الترفيهية هذه الجائزة، تقديراً لدورها المتميز في توفير خدمات استثنائية، وتجارب ترفيهية من المستوى العالمي للضيوف.
وحصلت القرية العالمية على هذا اللقب، في وقت مازالت تحتفل فيه بالنجاح الاستثنائي الذي شهده الموسم 25 في إطار من الفعاليات غير المسبوقة، احتفاء باليوبيل الفضي على تأسيسها. وتتبنى الوجهة الترفيهية الأولى في المنطقة، استراتيجية ضيافة متميزة تتمحور بشكل أساسي حول تلبية احتياجات الضيوف والحرص على راحتهم وسعادتهم لاستكشاف عالم من الروائع، في بيئة آمنة غنية بتجارب الترفيه الممتعة التي تحتفي بثقافات العالم. وقد استطاعت القرية العالمية الوفاء بالتزامها عبر توفير أجواء مميزة للضيوف، باعتماد التكنولوجيات المتطورة والابتكارات الأحدث على مستوى القطاع، بالإضافة إلى منظومة من الشراكات العالمية. استقبلت القرية العالمية أكثر من 4.5 مليون ضيف خلال الموسم 25 من الإمارات والعالم، تزامناً مع اتباعها منهجية متميزة بمجموعة من المعايير الجديدة الهادفة لتعزيز موثوقية ورضا العملاء عبر مروحة شاملة من الخدمات والحلول الرائدة.
قال مهند إسحاق، مدير أول - علاقات الضيوف في القرية العالمية: "نلتزم على نحو دائم بتوفير أفضل التجارب لضيوفنا، من خلال منحهم الأولوية عبر جميع عمليّاتنا. لقد استطعنا تحقيق نجاحات استثنائية خلال الموسم 25، عبر اتباع أعلى احتياطات السلامة واتخاذ أفضل التدابير الاحترازية على مستوى القطاع، لتقديم أفضل التجارب لضيوفنا، حيث حرصنا على دمج وتكييف استراتيجيات التحوّل الرقمي في جميع عملياتنا لمساعدتنا على تحقيق هذا الهدف. ويسعدنا الفوز بجائزة أفضل علامة تجارية من حيث أداء الخدمة من برنامج دبي للخدمة المتميزة، ما يؤكّد إلتزامنا بالتعاون مع شركائنا وفرق العمل المختلفة، ببذل الجهود الهادفة على نحو مستمر، لتقديم أفضل وأروع التجارب لملايين الضيوف الذين نستقبلهم في القرية العالمية."
أطلِق برنامج دبي للخدمة المتميزة عام 2002 من قبل اقتصادية دبي، بهدف تعزيز التميز في معايير خدمة العملاء، التي تقدمها المؤسسات وتحديد المرشحين المتميزين كل عام قبل اختيار الفائز. ويتم اختيار الفائزين بناء على تقارير المتسوقين السريّين، حيث يتم تقييم المؤسسات لناحية اتباع المعايير المحدّدة، عبر جميع نقاط الاتصال مع الضيوف، للمساهمة في تسهيل عملية اتخاذ القرار المنصف. وكانت القرية العالمية قد أطلقت موسمها 25 عبر اتخاذ مجموعة من تدابير السلامة الإحترازية، بالإضافة إلى تسريع برنامجها للتحول الرقمي، عبر تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية، مثل اطلاق محفظة "جي في باي" الإلكترونية لإنجاز عمليات الدفع رقمياً، وبرنامج الخدمة الإلكتروني "وندر بوت". وقد تم منح الوجهة الترفيهية هذه الجائزة عبر تقييم مجموعة الخدمات والحلول، التي أسّست لفصل جديد على مستوى المعايير المعتمدة في عالم السياحة والسفر. وتعود القرية العالمية لفتح أبوابها واستقبال ضيوفها في موسمها الـسادس والعشرين في شهر أكتوبر المقبل، لمواصلة بناء الجسور بين الثقافات وجمع الناس الخلّاقة من كافة أنحاء العالم، وتقديم تجارب تبقى في البال، عبر عالم من الروائع.