fbpx القرية العالمية تستضيف نجما الغناء العالميين "راي" و"تايني تمبا" في حفل الذكرى الـ 15 على إنطلاق بثّ إذاعة «فيرجن راديو» | Global Village

القرية العالمية تستضيف نجما الغناء العالميين "راي" و"تايني تمبا" في حفل الذكرى الـ 15 على إنطلاق بثّ إذاعة «فيرجن راديو»

لمحة عامة

  • المغنية الأولى في المملكة المتحدة راي، والمرشحة 4 مرات لجائزة «بريت» لموسيقى البوب، تستعد لإشعال المسرح الرئيسي لأول مرة في القرية العالمية
  • مغني الراب الشهير تايني تمبا، الحائز على جائزتي "بريت" و "موبو"، يعود إلى الإمارات لينضم إلى الحفل مع باقة من أشهر أغاني الراب
  • منسق الأغاني الشهير في الإمارات والعالم داني نيفيل، والشخصية الإذاعية المعروفة، سينضم للحفل لتقديم واحد من أروع عروضه
  • يقام حفل عيد ميلاد راديو فيرجن الأحد 19 فبراير 2023 إبتداءً من الساعة 6.00 مساءً

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي 6 فبراير 2023: أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن إقامة أحدث حفلاتها الفنية العالمية بمشاركة نجمي الغناء البريطانيين راي وتايني تمبا، اللذين سيشعلان المسرح الرئيسي للقرية العالمية في 19 فبراير 2023، بمناسبة الذكرى السنوية الـ 15 لانطلاق  إذاعة  فيرجن راديو.

وفي إطار احتفالات «راديو فيرجن» بذكرى انطلاقتها، ستبث الإذاعة برامجها مباشرة من القرية العالمية مع فتح الوجهة لأبوابها في تمام الساعة 4 عصراً، وذلك بحضور مذيعيها المحبوبين لدي الجمهور مثل كريس فيد، وبريتي مالك، وبيج روسي، وإيدي، وبرنت بلاك، وماز حكيم، ونالا. وسيفتتح المنتج الموسيقي، ومنسّق الأغاني على إذاعة فيرجين راديو، داني نيفيل الحفل الساعة 6.30 مساءً.

 

تعد المغنية البريطانية راي، التي تسجل حضورها الأول في القرية العالمية، من أبرز مؤلّفات الأغاني في المملكة المتحدة، وقد عملت مع ألمع الأسماء في عالم الموسيقى والغناء مثل جون ليجند، وإيلي غولدينغ، وخالد، وديفيد غويتا، وديبلو، وبيونسيه. وازدادت شعبية راي بين المعجبين في جميع أنحاء العالم، حيث حصدت أعمالها نحو 2.3 مليار مشاهدة، ونالت العديد من جوائز البلاتينية في الغناء الفردي والثنائي، واثنتان من الجوائز الذهبية، وثلاث فضيات في الغناء الفردي. وتصدرت أحدث أغنية منفردة لها بعنوان «إسكيبيزم» قائمة الأكثر استماعاً حول العالم، وحققت انتشاراً واسعاً على منصة تيك توك، وحصدت أكثر من 24 مليون مشاهدة على يوتيوب. أطلقت راي أول ألبوم مستقل لها يوم لجمعة 3 فبراير 2023، بالتزامن مع بدء جولتها للحفلات العالمية تحت عنوان "ماي 21 سينتشوري بلوز".

من جانبه، يعود تايني تمبا، الممثل والمغني وكاتب الأغاني، إلى دولة الإمارات لتقديم مجموعة من أشهر أغنانيه بما فيها: «باس آوت» و«إرثكويك» و»ريتن إن ذا ستارز». وقد تعاون تمبا، على مدى مسيرته الفنية التي تمتد لأكثر من عقدين من الزمن، مع أسماء لها صداها في هذا المجال من أمثال: «سويديش هاوس مافيا» و«كيلي رولاند» و»إيلي غولدينغ»، وحازت أعماله على جائزتي «بريت» و «موبو» المرموقتان في عالم الموسيقى،  بالإضافة إلى استضافته في  كبرى المهرجانات العالمية مثل «غلاستونبيري».

ويحظى منسق الأغاني داني نيفيل بشهرة عالمية في إعادة تنسيق الأغاني الكلاسيكية، وهو حائز على جوائز عديدة، وقدم عروضاً كان لها صدىً واسع في عدد من عواصم الترفيه العالمية، وفي أضخم المسارح في دولة الإمارات. كما يقدّم نيفيل وصلاته الموسيقية الشهيرة أسبوعياً على إذاعة فيرجين راديو منذ عام 2000، وسينضم إلى حفل القرية العالمية ويقدم عرضاً مباشراً لضيوفها في 19 فبراير الجاري.

يمكن لضيوف القرية العالمية حضور جميع الحفلات الموسيقية على المسرح الرئيسي، مع توافر مناطق مخصصة للعائلات والسيدات. وتتوافر تذاكر القرية العالمية عبر الموقع الرسمي للوجهة، أو من خلال تطبيق القرية العالمية على الهاتف المحمول الحائز على العديد من الجوائز.

للاطلاع على آخر مستجدات القرية العالمية، يرجى متابعة قنواتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي:

انستغرام: @GlobalVillageUAE

تويتر: @GlobalVillageAE

فيسبوك: @GlobalVillageAE

سناب شات: @GlobalVillageME

تيك توك: @GlobalVillageAE