fbpx فرقة "دول فاونديشن" الشهيرة تبهر ضيوف القرية العالمية بعروضها الموسيقية وإيقاعات طبولها الصاخبة | Global Village

فرقة "دول فاونديشن" الشهيرة تبهر ضيوف القرية العالمية بعروضها الموسيقية وإيقاعات طبولها الصاخبة

لمحة عامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2024: أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن استضافة فرقة "دول فاونديشن" الشهيرة لتقديم عروضها المميزة على خشبة المسرح الرئيسي.

وقد تأسست فرقة "دول فاونديشن" العالمية الشهيرة في العام 1989 على يد عازف الطبول البريطاني ذو الأصول الهندية جوني كالسي، حيث تحول من مجرد فصل صغير لتعليم فنون الطبول التقليدية المعروفة باسم "المرواس"، إلى أول أكاديمية للفنون المتخصصة في هذا المجال في المملكة المتحدة. وتشتهر هذه الفرقة الموسيقية بمزجها مقاطع موسيقية تجمع بين إيقاعات الطبول التي تمتاز بها منطقة جنوب آسيا، والموسيقى الكلتية المستوحاة من ثقافة الكلت في أوروبا الشرقية.

وتمتلك فرقة "دول فاونديشن" سجلاً حافلاً من العروض المتميزة، حيث لاقت شهرةً عالميةً بعد تقديمها عرضاً فنياً في حفل عيد الميلاد الـ 92 للملكة الراحلة إليزابيث الثانية بقاعة ألبرت الملكية الشهيرة في العاصمة البريطانية لندن، حيث أبهر جوني كالسي وفرقته الحضور بأدائهم المتميز الذي أثار حماس الجمهور ونال استحسانهم.

كما قدّمت فرقة "دول فاونديشن" عروضاً في العديد من الفعاليات العالمية المرموقة، بما في ذلك الحفل الختامي في أولمبياد لندن 2012، وحفل التتويج الذي احتضنه قصر باكنغهام، فيما تخطت أعمالهم الحدود لتصل إلى عوالم هوليوود الساحرة، من خلال ظهور موسيقاهم المميزة في مجموعة من الأفلام مثل "جانجز أوف نيويورك" و "ذا انكريدبل هلك".

هذا وستؤدي فرقة "دول فاونديشن" عروضها على المسرح الرئيسي في القرية العالمية يومياً حتى 10 مارس 2024، ما عدا أيام الثلاثاء من كل أسبوع، حيث سيكون الضيوف على موعدٍ مع أوقاتٍ حافلة بالمتعة والترفيه خلال زيارتهم للقرية العالمية واستمتاعهم بأجوائها الفريدة.

للاطلاع على آخر الأخبار، يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://www.globalvillage.ae/ar ومتابعة صفحات القرية العالمية على وسائل التواصل الاجتماعي:

انستغرام: @GlobalVillageUAE

 @GlobalVillageAE :’X’

فيسبوك:  GlobalVillageAE@

سناب شات:  GlobalVillageAE@

تيك توك:  GlobalVillageAE@