fbpx هدايا مميزة وفريدة من القرية العالمية للاحتفال بموسم الأعياد مع العائلة والأصدقاء | Global Village

هدايا مميزة وفريدة من القرية العالمية للاحتفال بموسم الأعياد مع العائلة والأصدقاء

Dec 15, 2021 | by admin

تكمن المهمة الأساسية خلال موسم الأعياد لهذه الفترة المليئة بمشاعر السعادة والمحبة في العثور على هدايا مميزة وفريدة من نوعها تناسب مختلف الأذواق. ما الذي ترغبون في اختياره لأحبائكم هذا الموسم؟ تفقدوا دليل هدايا القرية العالمية لمساعدتكم في انتقاء أجمل الهدايا.

وتعتبر القرية العالمية، الوجهة الأفضل لتسوق الهدايا التي تناسب الجميع حيث يوجد كل شي في مكان واحد، في قلب عالم الروائع. لذا ننصحكم بتصفح هذا الدليل ليساعدكم في جعل مهمة اختيار الهدايا لأحبائكم سهلة وممتعة بدلاً من قضاء ساعات طويلة في البحث. امسحوا رمز دليل الهدايا، واختاروا ما ترغبون من بين أفكار الهدايا الرائعة المتوفرة لتفاجئوا أحباءكم.

 

هدايا منتقاة بحب لإدخال السعادة إلى قلوب الأمهات
تقدّم الأمهات سعادة أولادها على سعادتها الشخصية دائماً، ما يعطيها الحق بالدلال كلما سنحت الفرصة لذلك، الآن هو الوقت الأنسب لاختيار هدية فريدة لست الحبايب تُجسّد الحب الذي نحمله لهن في قلوبنا. وفيما يلي بعض الاقتراحات لهدية مثالية في موسم الأعياد.

وشاحات من كردستان في جناح روسيا:تعتبر وشاحات الحرير الأنيقة وشالات الصوف الدافئة من أفضل الهدايا على الإطلاق، حيث يمنح الصوف الطبيعي المستخدم في نسج الشالات، الدفء للأمهات عند الاستمتاع بالهواء العليل في فصل الشتاء خارجاً، أو حتى أثناء احتساء كوب من الشاي في المنزل، سيكون بإمكانها ارتداؤه في أي وقت من العام.

 

مجموعة تقديم القهوة اليدوية في جناح مصر: تعزز هذه الهدية المثالية و تميّز الجلسات الدافئة والغنية بالذكريات بفضل تصاميمها الفنية الرائعة. كما يمكن استخدامها خلال المناسبات العائلية لاحتساء القهوة أو الشاي أو حتى الشوكولاتة الساخنة، وغيرها من المشروبات المماثلة.

 

الإكسسوارات الفريدة في جناح أوروبا:تتوفر في الجناح الأوروبي مجموعة من الأوشحة المميزة، والمجوهرات ذات التصاميم الإسبانية والمرصعة يدوياً بالأحجار الكريمة، والتي تعتبر بمثابة هداياة مثالية للأمهات.

 

الأواني الخزفية الإيطالية في جناح أوروبا:تعتبر الأطباق الفريدة من أهم العناصر العملية التي تعزز جمالية المطابخ وأناقة المائدة.

 

أدوات تقديم السلطة المبتكرة في جناح لبنان:تتميز هذه الأدوات بتصاميمها الفريدة التي تضيف نوعاً من التميّز للموائد الاحتفالية العائلية، ما يرشحها لتكون من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها لأيقونة الطهي الأهم في حياتنا.

 

أطباق أوزبكية في جناح روسيا:ستدخل هذه الأطباق المتينة والكلاسيكية المصنوعة من الخزف الفرحة على قلب والدتك، لاسيّما إذا كانت من السيدات اللواتي يعشقن إقامة الولائم واستضافة أفراد العائلة على نحو مستمر.

 

هدايا فريدة للاحتفال للآباء تعجبهم حتماً
يجسد موسم الأعياد الفترة الأمثل للاحتفاء بمن نحب، وبذل قصارى جهودنا لإظهار مدى حبنا وتقديرنا لهم، وعلى رأسهم آباؤنا الذين نمتنّ لكل ما قدموه لنا منذ ولادتنا وحتى اليوم. لمزيد من أفكار الهدايا للآباء، تابوا القراءة وستجدون ما يعجبكم!

مجموعة الشطرنج الجلدية من كازاخستان في جناح روسيا:ما رأيكم بهدية مميزة للاستمتاع خلال التجمعات العائلية في أمسية نهاية الأسبوع؟ تشجع مجموعات الشطرنج، المصنّعة وفق الطلب، جميع أفراد العائلة على المشاركة معاً وتضفي أجواءً من المتعة.

 

ألعاب الطاولة التقليدية في جناح سوريا:تعتبر هذه الألعاب اللوحية من أكثر الألعاب التقليدية التي مازالت منتشرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يستمتع بها الأطفال والبالغين من مختلف الأعمار لتقضاء وقت مليء بالحماس والإثارة، اجعلها تقليداً يجمع أفراد الأسرة معاً خلال موسم الأعياد!.

 

وسائد الأعياد في جناح الهند:هل يحب والدك الاسترخاء؟ ما رأيك في أن تريحه أكثر عبر إهدائه بعض الوسائد المميزة للاتكاء عليها أثناء جلوسه على الأريكة!

 

شجرة العائلة في جناح أوروبا:سيسر الآباء بالحصول على واحدة من هذه الهدايا المصنّعة وفق الطلب، من الخشب، على شكل شجرة للعائلة.

 

أفضل الهدايا للاحتفال بالأصدقاء
يرتبط الأصدقاء بعلاقات متينة على مدى الحياة، وتستمر هذه الرابطة في التماسك مع التقلبات المختلفة التي قد نواجهها. وبالتالي تعتبر الهدايا في موسم الأعياد مثالية للاحتفال بهذه العلاقات المميزة. قوموا بتفقّد أفكار الهدايا المميزة التي بإمكانكم الحصول عليها في القرية العالمية، فمن المنحوتات اليدوية إلى الإكسسوارات العصرية والأدوات المنزلية المصنّعة بفنيّة عالية، من المؤكد أن هذه الهدايا المبتكرة ستجعلكم من المفضلين عند سانتا.

ألعاب النينتندو في جناح اليابان:استمتعوا مع أصدقائكم بذكريات الماضي مع وحدات تحكم الألعاب الشهيرة وألعاب نينتندو الإلكترونية، وغيرها من الألعاب النادرة، التي تعتبر بمثابة هدية فريدة تستحضر حنين الماضي وسعادة الطفولة.

 

حلويات عربية في جناح سوريا:من يستطيع مقاومة تشكيلة الحلويات العربية الشهية؟ بما فيها الكنافة والبقلاوة والمعمول والبسبوسة التي تشكل هدية احتفالية رائعة غنية بالمذاقات الشهية لأحبائكم!

 

كرة الاستحمام الفوارة في جناح روسيا:تعتبر هذه الكرات من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للأصدقاء المقربين، لإزالة التوتر، ومنحهم فرصة الاسترخاء في راحة المنزل.

 

أكواب مصنّعة ومشكّلة وفق الطلب في جناح الأمريكتين وجناح لبنان:من المؤكد أن احتساء القهوة الساخنة يعتبر من أكثر الأمور التي تُشعرالجميع بالسعادة. أظهروا حبكم لأصدقائكم المقربين عبر إهدائهم أكواب فريدة يمكن تشكيلها خصيصهاً بما يتناسب مع شخصياتهم واهتماماتهم!

 

هدايا مميزة سيحبها أطفالكم
لاشيء يفوق جمال الفرحة التي ترتسم على وجوه الأطفال حين يفتحون هدايا العيد. تعدّ مجموعة الهدايا التي توفرها القرية العالمية، سواءكانت لمكافأة طفلك/طفلتك لأنهم كانوا رائعين طوال العام، أو لمفاجأة أطفال العائلة، بإحدى أروع هدايا العيد التي قد يتمناها أي طفل لهذا العام.

 

مقتنيات كي بوب في جناح كوريا:يتميز الجيل الجديد باطلاعه على أحدث الصيحات العالمية في كافة المجالات، ومن المؤكد أن صغيرتك من المعجبين بفريق BTS منذ فترة طويلة. فما رأيكم بمنحها هدايا مميزة تسعدها في هذا الموسم الاحتفالي؟

 

جوارب أنيمي في جناح اليابان:من المؤكد أن أطفالكم سيعشقون هذه الجوارب الرائعة وسيرتدونها طوال العام.
 

حقيبة الماء الدافئة جناح اليابان: ستشعر هذه الهدية أطفالكم بالدفء، حيث يمكنهم احتضان هذه الحقيبة اللطيفة والدافئة في كل مرة يشعرون فيها بالبرد وستمنحهم الشعور بالراحة الفورية.

 

ألبسة نوم مريحة في جناح الصين:تتميز هذه الألبسة بتصاميمها اللطيفة، والمصنّعة من مواد خفيفة الوزن تسمح بنفاذ الهواء بسلاسة ما يعزز مستوى الهدوء والراحة عند النوم طوال العام.
 

ألعاب فيدجت في جناح تايلاند:تعتبر ألعاب بوب فيدجيت من أهم الصيحات هذا العام، حيث يهتم الأطفال باقتنائها وجمعها واللعب بها وتبادلها على نحو مستمر. وتتوفر العبوات سهلة الاستخدام بألوان مختلفة، ليتمكن أطفالكم من مشاركتها مع أصدقائهم والاستمتاع بها.

 

هدايا مميزة لأجلها (حتى وإن امتلكت الكثير منها)
عندما يتعلق الأمر بشراء الهدية المثالية لها ، سواء كانت زوجتك، أو أختك، أو أي سيدة مميزة في حياتك، فإنه يستحق أن تأخذ بعض الوقت للتفكير قبل اختيار الهدية المناسبة لها. لا شك أن السيدات دوماً يستحقن الأفضل، بغض النظر عن المناسبة. وعندما تبحث عن الهدية المثالية لها، فلا شيء يبدو ثميناً مقارنة بها. ولكن تفقّد بعض هذه الهدايا المميزة!

أحذية فريدة من قيرغيزستان في جناح روسيا:تشكل هذه الأحذية بتصاميمها الناعمة والأنيقة، هدية مثالية تعزز الراحة في موسم الأعياد.

 

منتجات العناية بالجمال في جناح كوريا:قدّم لها مجموعة متنوعة من المستحضرات الكورية الشهيرة للعناية بالبشرة، حيث تعتبر من الهدايا المميزة التي يمكن إضافتها إلى مجموعاتها من منتجات التجميل الحديثة والعصرية.

 

أساور مصنّعة ومشكّلة وفق الطلب في جناح الأمريكتين:احصل على مجموعة من الأساور التي يمكن تصميمها وفق الطلب. حيث يمكنك إضافة الأحرف الأولى من اسم سيدة قلبك، أو كتابة عبارة ملهمة، أو إضافة الأحرف الأولى من أسماء أفراد العائلة الآخرين، أو ربما اسمك؟

 

المقتنيات الفنية الرائعة في جناحي العراق وسوريا:تضيف هذه اللوحات والقطع الفنية أناقة للمنازل والغرف التي يتم عرضها فيها، وتتوفر هذه الأعمال الفنية في مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم.

 

أطباق بأشكال فرس النهر في جناح أفريقيا:أفكار متميزة لولائم وحفلات العشاء عبر تقديم الطعام والمقبلات للضيوف في الأطباق المصنّعة يدوياً على هيئة فرس النهر. ومن المؤكد أن مثل هذه الهدية ستنال إعجاب ورضى جميع السيدات!

 

إكسسوارات يدوية في جناح لبنان:لهدية متميزة جداً، توجّه إلى جناح لبنان واحصل على إكسسوارات فريدة وجميلة في متجر Paco’s Creation.

 

هدايا عملية مناسبة لشريك حياتك
سواء كنت تتسوقين هدية لزوجك، أو ابنك، أو أخوكي، أو أحد الأصدقاء والزملاء، أو رئيسك في العمل - أياً كانت صلتك به، فإن التسوق من أجله سيكون مهمة ليست بسهلة مقارنة بمجرد التفكير بها. فحتى وإن ادعى أنه قد يمتلك كل مل يحتاجه،إلا أن الهدية تبقى دائماً مميزة، وسترسم الابتسامة على وجهه. وهنا تكمن الروعة

رسم كاريكاتوري مباشر:هل تودين تقديم هدية لم تخطر على البال من قبل؟ يمكنك زيارة أحد فناني الرسم الكاريكاتوري المنتشرين في القرية العالمية، وشاركيهم صورة لمن تحبين، ثم احصلي على رسم كاريكاتوري معدّ خصيصاً له.
 

أجهزة المساج في جناح الصين:تعتبر أجهزة تدليك الظهر والرقبة القابلة للتعديل مثالية للرجال، وتساعدهم على التخلص من التوتر اليومي.
 

العطور في جناح الكويت: تعتبر العطور إحدى أهم الهدايا التي يمكنك تقديمها لمن تحبين في جميع المناسبات والأوقات.

 

صنادل كنكوه في جناح اليابان: لن تندمي على اختيار هذه الهدية لراحته. فقد أثبتت الاختبارات السريرية أن صنادل التدليك اليابانية (الخاصة بباطن القدم) تخفف آلام وتقوس الأقدام.

 

الأحذية في جناح لبنان: يمكن ارتداء هذه الأحذية المريحة عند الرغبة في تجربة تصاميم جديدة تختلف عن الأحذية الرسمية والرياضية الرائجة، حيث تضفي أناقة مع الشعور بالراحة.

 

محافظ جلدية في جناح أوروبا: سترسمين الابتسامة على وجه من تحبين في كل مرة يستخدم فيها هذه المحفظة الجلدية ذات التصاميم الإيطالية الجميلة والألوان العصرية.

 

يمكنكم زيارة القرية العالمية اليوم وشراء الهدايا التي تضفي المحبة وتبعث السعادة في قلوب من تحبون، من قائمة التذكارات المميزة، خلال موسم الأعياد هذا العام.

لمزيد من المعلومات، قوموا بزيارة: www.globalvillage.ae أو تحّميل تطبيق القرية العاملية للهواتف الذكية الجديد كلياً.

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023