fbpx العنوان: دردشة في الكواليس مع شون كورنيل | Global Village

العنوان: دردشة في الكواليس مع شون كورنيل

Sep 09, 2022 | by admin

العنوان الفرعي: جولة في الكواليس مع مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية قبيل انطلاق الموسم 27

تصوّروا المشهد معي... رجل تلفّه النيران واللهب يقفز عن منصة على ارتفاع 80 قدماً ليغطس في الماء بعمق 9 أقدام، وبتأثير القفزة تصل المياه إلى المشاهدين في الصف الأمامي الذين يتابعون المشهد في حالة من الدهشة الممزوجة بالتشويق. وعلى بعد عشرين قدماً من الحوض، تمرّ سيارة صغيرة مليئة بالمهرجين المبتهجين يدقون بوق السيارة ويلوحون للمارين من حولهم. وما هي إلا لحظات حتى تظهر فرقة العرض الإيقاعي لتؤدي عرضاً مفعماً بالحماس والروعة وإذا بـ"كير بيرز" يتحدوهم في منافسة إستعراضية مذهلة. وفي وسط هذا كله، تجدونني مع دفتر ملاحظاتي وقلمي لأدوّن أفكاري.

في القرية العالمية لاتوجد لحظة هدوء، وبصفتي مدير إدارة الترفيه، فإن وظيفتي تقتضي أن أحرص على تقديم أعلى مستوى ممكن للعروض، وهذه المهمة مستمرة. عندما نغلق الستار على كل موسم نبدأ على الفور بالعمل لتحضير البرنامج الترفيهي للموسم التالي. ويسرني أن أبشّركم بأن عروض الموسم 27 ستكون مدهشة.

خلال الصيف الفائت، سافرنا جميع أنحاء العالم سعياً للعثور على أروع العروض لنقدمها لضيوفنا، وأمضينا الأشهر الماضية في اختبارات الأداء للعارضين في مومباي، وللمهرجين في كولومبيا، وللفنانين المحترفين في لاس فيغاس، لنقدم عروض خلابة تخطف الأبصار وتحبس الأنفاس والتي نأمل أن تستمتعوا بها خلال الموسم المقبل.

ويمكنني القول إنني متحمس جداً لمجموعة الفنانين الذين تمكنا من جمعهم لهذا الموسم علماً أن إنجازاً بهذا الحجم يتطلب كماً هائلاً من العمل والتنسيق بين أعضاء الفريق. إضافةً إلى الفنانين أنفسهم، حرصنا أيضاً على توظيف مجموعة من أفضل مصممي المسارح ومصممي الأزياء والمخرجين الموسيقيين ومصممي الإستعراض الذين يعملون معاً لتحقيق الرؤية نفسها.

وفي هذه اللحظات، يقوم أكثر من 400 فنان على تهيئة أنفسهم وتوضيب أمتعتهم استعداداً للانتقال إلى دبي قبل بداية الموسم في 25 أكتوبر.

لقد حضرنا لكم مجموعة رائعة ومتنوعة من العروض الترفيهية للموسم 27، وبالنسبة لي قد يكون أبرزها فرقة ڤي-انبيتابل الفائزة ببرنامج أميريكاز جوت تالينت التي ستؤدي عرضها المذهل على المسرح الرئيسي في يناير 2023، وكذلك فرقة آينجا التي ستبهر الجماهير في نوفمبر وديسمبر 2022.

ويسرني أيضاً أن أرحّب بعودة فرقة آربن كرو التي تتحدى الجاذبية، والتي تُنافس في برنامج أميريكاز جوت تالينت ضمن موسمه الحالي، ونحن جميعاً في عائلة القرية العالمية بأكملها نشجعهم على أمل أن يكون الفوز من نصيبهم.

ترقّبوا إعلاناتنا خلال الأسابيع المقبلة للتعرف على كل ما أعددناه لكم في هذا الموسم!

شون

شون كورنيل، مدير إدارة الترفيه، القرية العالمية

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023