مهرجان الصغار‎

استعدوا. انطلقوا. امرحوا.

6 – 22 فبراير 2020

اصطحبوا صغاركم في فبراير وعيشوا معاً أروع اللحظات في مهرجان الصغار في القرية العالمية، حيث تنتظركم العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض الممتعة مع شخصياتكم المفضلة لمدة 17 يوماً من احتفالات ومرح بلا حدود.

العروض الحيّة ولقاء شخصياتكم المفضلة

استمتعوا بمشاهدة عروض فريدة ومميزة يحبها الجميع، مثل بين اند هولي وتشوتا بيم وبالتأكيد الشخصية المعروفة والمحبوبة جلوبو، كما يمكن للصغار معرفة أحدث مغامرات بي جي ماسكس وأصدقائنا الطيور آنجري بيردز.

الألعاب التفاعلية الضخمة

مهارات عديدة يمكن للصغار اختبارها في العروض وأثناء لعب الألعاب اللوحية بالحجم الكبير، مثل “جاينت سنيكس آند لادرز ” و “باتل شيبس” و “4 أن اي رو”. انضموا إلينا واستمتعوا بالألعاب العائلية واحصلوا على فرصة ربح جوائز رائعة من القرية العالمية

الأنشطة الأخرى

خلال أيام المهرجان، سيتمكن الصغار أيضاً من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الأخرى، مثل تلوين الوجوه بألوان القرية العالمية أو الرقص على أنغام موسيقى الهيب هوب أو أغاني بوليوود، ومشاهدة عروض استعراضية، وألعاب الخفة، والمهرجين الذين سيقومون بتلوين الوجوه وصنع أشكال من البوالين، كل هذا وأكثر من الأنشطة المميزة والخاصة بالاحتفال ستضمن لكل أفراد العائلة قضاء أحلى الأوقات.

التذاكرجميع فعاليات مهرجان الصغار متضمنة في تذكرة الدخول إلى القرية العالمية بقيمة 15 درهماً.

*يمكن للأطفال دون سن الـ3 سنوات وكبار السن ممن هم أكبر من 65 عاماً الدخول مجاناً.