fbpx مهرجان الصغار مع الرحالة يعود إليكم | Global Village

مهرجان الصغار مع الرحالة يعود إليكم

لمحة عامة

عالم رائع مليء بالمرح لأحبائكم الصغار

كل المرح والألعاب التي نالت إعجابكم سوف تعود مرة أخرى على مسرح الأطفال في القرية العالمية بحّلة جديدة ومرح أروع مع مهرجان الصغار مع الرحالة.

يقام المهرجان المحبب لجميع أفراد العائلة في الفترة بين 9 إلى 9 مارس، ويبدأ المرح يومياً من الساعة 4 حتى 10 مساءً. وهذه الفترة سوف تكون مليئة بالمسابقات والتحديات المشوقة للأطفال، بالإضافة لوجود شخصياتنا المميزة التي تقديم عروضاً تفاعيلة، وجوائز رائعة لجميع الحضور.

سوف يتيح المهرجان لأطفالكم فرصة لعب ألعابنا الرائعة القديمة لكن بحلة جديدة وحجم أكبر بكثير، إبتداءً من لعبة السلم والثعبان، مروراً بلعبة أساطيل القراصنة و لعبة التنافس بالبالونات المتراصة ولعبة كونكت فور، وستصاحب شخصيات الرحالة وليف و زويا و أوزكا أطفالكم في هذا اليوم المميز وسيقوموا بتقديم حفلات رائعة تضم هدايا مميزة.

وبما أنه المهرجان الأكبر للصغار! فكل شخصياتهم الكرتونية المحببة سوف تكون بإنتظارهم في مسرح الصغار. فبيتر رابت و بن وهولي بانتظارهم لقضاء بعض الوقت بالمشي معهم وقضاء يوم حافل رائع، و أوكتوناس وبي جي ماكس بانتظارهم في مهمة لإنقاذ العالم، وبالطبع كير بيرز هناك أيضاً لنشر المحبة والسرور.

استمتعوا برفقة الرحالة!

  • تبدء في 09/02/2024
  • تنتهي في 09/03/2024