fbpx الفعاليات والأنشطة الترفيهية خلال إجازة عيد الفطر في القرية العالمية، دبي | Global Village

عيد الفطر في القرية العالمية

Apr 21, 2022 | by admin

ترتدي القرية العالمية حلة جديدة استعداداً للاحتفال بعيد الفطر السعيد بمختلف الأنشطة الترفيهية التي ترضي مختلف الأذواق، سواء كنت من محبي التجارب الفريدة أو المغامرات الشيقة والجولات المثيرة، أو تفضلّ الاستمتاع بمشهد الألعاب النارية تضيء سماء المدينة، أو أن تُدلل نفسك بتجربة طعام فريدة مع العائلة والأصدقاء، فستجد ضالّتك لدينا. ما عليك سوى متابعة القراءة لتعرف ما أعددناه لك من مفاجآت في القرية العالمية خلال فترة العيد.

Ramadan Gifts

جولات الفرح والمرح في كرنفال

ندعوك للاستمتاع بأجواء العيد الفريدة من نوعها مع جولاتنا الشيقة وألعابنا المسلية ومختلف المعالم التي تنتظرك وأفراد عائلتك والأصدقاء في كرنفال. صغاراً كنتم أو كباراً، لا تفوت الجولات والألعاب الممتعة والمثيرة التي تتحدى الجاذبية وتبثّ فيك حماساً لا يضاهى، فقد حرصنا على أن تكون كل زياراتك إلى منطقة كرنفال مفعمة بالمرح والروائع!

Ramadan Gifts

عرض الألعاب النارية المدهش

ما الذي يمكن أن يعبّر عن فرحة العيد أكثر من عروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء القرية العالمية في كل ليلة من ليالي عيد الفطر السعيد. فقد أعددنا لزورانا الأحباء عروضاً نارية مبهرة تترافق مع أنغام الموسيقى الرائعة التي ستضفي رونقاً مميزاً على ليالي العيد.

 

Ramadan Gifts

سوق نابض بالحيوية بمناسبة العيد

تستمر الاحتفالات في سوق العيد الذي سيجد فيه ضيوفنا ما يرضي كل الأذواق، من الحلويات الشرقية اللذيذة إلى قطع الحلي والديكور الراقية والمميزة لتزيين منازلهم في فترة العيد.

Ramadan Gifts

عروض وفعاليات مميزة

سلسلة من العروض الترفيهية الرائعة تنتظرك على مسرح القرية العالمية خلال أيام العيد، من اللوحات الراقصة المميزة إلى العروض الموسيقية وغيرها. لا تفوت هذه الفرصة لإمتاع حواسك بالبرنامج الاستعراضي المميز الذي أعددناه لك لنحتفل معاً ببهجة العيد.

Ramadan Gifts

أجنحة تعجّ بالاحتفالات

بما أن القرية العالمية هي ملتقى مختلف الثقافات من حول العالم، فلا شك في أن الاحتفالات بالعيد سترتدي فيها رونقاً مميزاً حيث تستعد أجنحة البلدان المختلفة لاستقبال العيد كل على طريقته التقليدية الخاصة، فاستعد لمشاهدة استعراض ثقافي استثنائي تزينه الأزياء التقليدية والهدايا المميزة والمأكولات الخاصة بكل بلد. الاحتفالات بعيد الفطر في القرية العالمية ليست كسائر الاحتفالات، بل هي مزيج ثقافي وتراثي استثنائي تجده في أجنحة تركيا والإمارات والمملكة العربية السعودية وغيرها.

Ramadan Gifts

تجارب تسوق ممتعة

لا تكتمل فرحة العيد بدون الهدايا الجميلة والمميزة، لذا، فقد أعددنا لضيوفنا في القرية العالمية مجموعة واسعة وغنية من خيارات التسوق التي لا تفوّت، من العباءات الفضفاضة الأنيقة الزاهية بالألوان والتصاميم الراقية، إلى العطور المميزة من العود والبخور التي تعبّر بلغتها الخاصة عن المحبة والتقدير لكل من يتلقاها. كما ويمكنك استطلاع دليل الهدايا الخاصة بالشهر الفضيل التي يمكن أن تكون هدايا مناسبة للعيد أيضاً.

بهجة العيد مميزة واستثنائية في القرية العالمية خلال هذه السنة، فلا تفوت هذه الفرص الرائعة لقضاء عيد مميز ومليء بمختلف أوجه التسلية والمرح.

آخر المدونات

أفكار مميزة للهدايا في موسم الأعياد من القرية العالمية
Dec 18, 2023
روائع رمضان في القرية العالمية
Mar 10, 2023
مهرجان شارع السعادة - الاحتفال بالإبداع والموهبة
Mar 07, 2023
حق الليلة
Mar 03, 2023
اليوم الدولي للأخوة الإنسانية
Feb 08, 2023